مدرسة أبو بكر الصديق الإعدادية بدشنا
مدرسة أبو بكرالصديق الإعدادية بدشنا ـ محافظة قنا ـ ترحب بالزائرين الكرام للموقع وتتمنى أن يجدوا فيه ما يأملوه .


موقع ثقافى تعليمى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» كيف نتفوق علميا
الأربعاء فبراير 27, 2013 9:55 am من طرف نور الحياة

» مدرستي تحتاجني
الأربعاء فبراير 27, 2013 9:52 am من طرف نور الحياة

» حكم باقية
الأربعاء فبراير 27, 2013 9:50 am من طرف نور الحياة

» حكم خالدة للزمان
الأربعاء فبراير 27, 2013 9:49 am من طرف نور الحياة

» من الشيماء إلى مدرستى الغالية أبو بكرالصديق
الأربعاء فبراير 27, 2013 8:54 am من طرف نور الحياة

» رؤية مدرستى
الأربعاء فبراير 27, 2013 8:53 am من طرف نور الحياة

» رسالة الى مدرستى
الأربعاء فبراير 27, 2013 8:52 am من طرف نور الحياة

» مدرسة ابو بكر احسن مدرسة فى مصر والعالم
الأربعاء فبراير 27, 2013 8:51 am من طرف نور الحياة

» تهنئة العيد
الأربعاء فبراير 27, 2013 8:49 am من طرف نور الحياة

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 اخبار الرياضة اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الكابتن/هيثم كمال احمد
رئيس قسم الأنشطة التربوية
رئيس قسم الأنشطة التربوية


عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 23/10/2011
العمر : 30

مُساهمةموضوع: اخبار الرياضة اليوم   الخميس أكتوبر 27, 2011 5:34 am

1- رفضت لجنة الكرة بالنادى الأهلى فكرة عودة عصام الحضرى، حارس مرمى الفريق السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، بالرغم من ترحيب المدير الفنى للفريق.

كان «الحضرى» قد التقى المدير الفنى فى الفندق الذى يقيم فيه مساء الثلاثاء، بناء على موعد سابق بينهما طلبه «الحضرى» الذى أحضر معه مترجماً خاصاً. وخلال الجلسة طلب «الحضرى» من المدير الفنى منحه الفرصة من جديد، وغلق صفحة هروبه من النادى للاحتراف فى نادى سيون السويسرى، مؤكداً له أنه على استعداد للتوقيع للأهلى على بياض دليلاً على حسن نواياه، ولرغبته فى ختم مشواره الكروى فى القلعة الحمراء. وأبدى «جوزيه» ترحيبه بالأمر، وأكد للحارس الدولى أنه لا يمانع لأنه مدرب محترف، ومصلحة الفريق عنده فوق أى اعتبار، خصوصاً بعدما لمس ندماً من «الحضرى» على ما قام به.

ومع تسرب الخبر الأربعاء داخل النادى انقسم الأعضاء ما بين مؤيد ومعارض، خصوصاً فى ظل تراجع مستوى حراس المرمى بالفريق ما دعا مسؤولى لجنة الكرة للإعلان عن موقفهم الرافض للأمر من حيث المبدأ بعد أن سبق أن قرروا عدم العفو عن الحضرى، حرصاً من جانبهم على تطبيق المبادئ داخل النادى.

من جانبه، قال عضو بمجلس الإدارة، رفض ذكر اسمه، إن «جوزيه» اجتمع مع «الحضرى» بناء على رغبة اللاعب وإلحاحه عليه، فقابله لمدة نصف ساعة فقط بسبب العشرة التى كانت بينهما. وأوضح العضو أن مجلس الإدارة رافض لفكرة عودة «الحضرى»، وحتى لو وافقت لجنة الكرة فإن المجلس سيرفض حتى لو كان آخر حارس مرمى فى العالم، فلن يعود للأهلى مرة أخرى.

من جانبه، نفى «الحضرى» أن تكون زيارته لجوزيه بمقر إقامته هدفها الحديث فى أمر عودته لحراسة عرين الفريق، مؤكداً أن هدف الزيارة كان للاطمئنان على المدير الفنى، الذى كان مريضاً قبل أيام و«محاولة لعودة الوئام فى العلاقة التى تربطنى به»، وواصل: لو أردنا الحديث عن عودتى للأهلى لكانت الجلسة فى الغرف المغلقة وليس أمام الجميع داخل الفندق. يأتى هذا فى الوقت الذى يسافر فيه الفريق اليوم إلى الإسكندرية للمبيت بها استعداداً لمباراته أمام الاتحاد السكندرى الجمعة فى الجولة الرابعة لبطولة الدورى العام. وينتظر أن يختار الجهاز الفنى 18 لاعباً للسفر إلى الإسكندرية بعد الانتهاء من المران الرئيسى، وبات وليد سليمان، لاعب الوسط المهاجم، جاهزاً للمشاركة بعدما أعلن إيهاب على، طبيب الفريق، شفاءه من إصابة العضلة الضامة التى أبعدته عن المباريات مؤخراً، ويتوقف مدى مشاركته على جاهزيته الفنية، وهو ما سيحدده الجهاز الفنى عقب مران اليوم. كان «سليمان» شارك فى التقسيمة الأربعاء، مع زملائه وشهد المران تدريبات بدنية وجرياً حول الملعب، كما ركز المدير الفنى مع بعض اللاعبين على عملية التسديد من خارج منطقة الجزاء باعتبارها أحد الحلول التهديفية. من ناحية أخرى، تتجه النية لدى مسؤولى لجنة الكرة إلى عرض البرازيلى «جونيور»، رأس الحربة، للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد ظهوره بمستوى متواضع، وتأكد الجميع من أن مستواه لا يرتقى لارتداء الفانلة الحمراء.
تأتى رغبة اللجنة متزامنة مع انقلاب المدير الفنى على اللاعب بعد مباراة الجونة الأخيرة وتوبيخه له، بسبب عدم ظهوره بمستوى طيب.
فيما تتجه النية لدى الجهاز الفنى خلال الفترة المقبلة، لمنح الفرصة لمحمود أبوالسعود، حارس المرمى، حتى يحصل على فرصته كاملة، للحكم عليه بشكل موضوعى قبل أن تبحث اللجنة عن حارس جديد.

2-أعلن البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للنادى الأهلى قائمة الفريق التى تشارك فى مباراة الغد أمام الاتحاد السكندرى فى إطار مباريات الأسبوع الرابع للدورى العام .
وجاءت القائمة كالتالى
حراسة المرمى : شريف غكرامى – أحمد عادل عبدالمنعم
خط الدفاع : وائل جمعة – محمد نجيب – رامى ربيعة
خط الوسط : احمد فتحى – سيد معوض – حسام غالى – محمد شوقى – شديد قناوى – معتز إينو
خط الهجوم : عماد متعب – وليد سليمان – جدو – جونيور – السيد حمدى – عبدالله السعيد - محمد أبوتريكة - دومينيك

3-أكد أحمد ناجى مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادى الاهلى أن الأنباء التى ترددت عن إقتراب عودة الحارس الدولى عصام الحضرى للفريق غير صحيحة .
وأكد ناجى فى تصريحات خاصة لـkhaledbauomy.com عقب المران أن كل ما تم أن الحضرى زار جوزيه فى الفندق عقب علمه بخبر إصابته بتسمم .
وكشف مدرب حراس الأهلى أن جوزية أخبر الحضرى أنه حارس كبير و لكن ليس له مكان داخل الفريق خلال المرحلة المقبلة لوجود ثلاثة حراس على مستوى عال.
واختتم ناجى تصريحاته مشيراً إلى أن ثلاثى حراسة المرمى بالأهلى مستواه الفنى جيد للغاية إلا أنه ينقصهم فقط الخبرات و الثقة بالنفس.

4-هدد حسن شحاتة، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك بالرحيل إذا لم يتخذ مجلس الإدارة برئاسة جلال إبراهيم موقفاً حاسماً تجاه لجنة الحكام برئاسة عصام صيام حتى لا تتكرر الأخطاء الفادحة التى ارتكبها الحكم جهاد جريشة فى مباراة الفريق مع طلائع الجيش والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، وقال شحاتة لمجلس الإدارة بالحرف الواحد «سأرحل إذا لم تتخذوا موقفاً ضد المهازل التحكيمية».
يأتى هذا فى الوقت الذى اعترف فيه عصام صيام رئيس لجنة الحكام بالظلم التحكيمى الذى تعرض له الزمالك فى مباراة الطلائع، وقال «الزمالك كان له ركلة جزاء فى الشوط الثانى.. لكن هاعمل إيه»، وأكد شحاتة أنه لن يسكت على ضياع جهد اللاعبين والجهاز الفنى بأخطاء تحكيمية، واستشهد على ذلك بضياع الدورى فى الموسم الماضى بأخطاء تحكيمية للحكم ياسر محمود الذى ألغى هدفاً للزمالك أمام المقاصة فى الموسم الماضى وتغاضى عن احتساب ركلة جزاء، وأعلن وقتها اعتزاله قبل أن توافق لجنة الحكام على عودته فى الموسم الحالى لإدارة المباريات بعد أن هدأت الأمور.
يأتى هذا فى الوقت الذى أكد فيه مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة- رفض ذكر اسمه- أن عضواً فى مجلس إدارة الاتحاد يتدخل دائماً فى تعيينات الحكام، هو الذى اختار «جريشة» لإدارة المباراة وأنه اتصل به عقب المباراة، وأكد له وقوف الاتحاد إلى جواره ومساندته إذا تعرض لأى هجوم، يأتى هذا فى الوقت الذى هددت فيه جماهير الالتراس بوقفة احتجاجية ضد مجلس إدارة الاتحاد برئاسة سمير زاهر.
من جهة أخرى، اشتكى البنينى رزاق مهاجم الفريق أحمد جعفر ومحمد إبراهيم لاستهزائهما به أمام اللاعبين بعد صعوده أتوبيس الفريق قبل لقاء الطلائع اعتقاداً من أنه ضمن القائمة التى ستخوض المباراة، وعندما أبلغ الجهاز الفنى بأنه خارج القائمة نزل مرة أخرى من الأتوبيس، وطلب رزاق من الجهاز الفنى إبلاغ جعفر وإبراهيم بمعاملته بطريقة محترمة، لأنه ليس لاعباً صغيراً، فيما يعقد إسماعيل يوسف المدرب العام جلسة مع محمد إبراهيم لاعب الفريق للتأكد مما قاله أثناء تواجده فى دكة البدلاء قبل لقاء الطلائع لأحد زملائه «يا رب مانكسب النهارده عشان أنا بره»، ووفقاً لمصدر مطلع فإن شحاتة سيتخذ قراراً ضد اللاعب فى حالة ثبوت ما قاله قبل المباراة، خصوصاً أن أكثر من زميل له سمعوه وهو يردد تلك العبارة.
على صعيد مختلف، وفى إطار بحث الجهاز الفنى عن حارس مرمى لضمه فى يناير المقبل أجرى أحمد سليمان مدرب الحراس اتصالاً بأحمد الشناوى حارس المصرى لاستطلاع رأيه حول إمكانية ضمه للفريق وقد أبدى الحارس موافقة مبدئية لكنه اشترط موافقة إدارة ناديه، يأتى هذا تحسباً لتعثر المفاوضات مع الحارس الدولى عصام الحضرى خوفاً من عدم حل مشكلته مع نادى المريخ السودانى.
فى شأن آخر، أبدى جلال إبراهيم رئيس النادى سعادته بالاتفاق الذى تم مع نادى أتلتيكو مدريد على إقامة المباراة الرئيسية فى احتفالات المئوية يوم 10 فبراير المقبل، وقال إن أتلتيكو هو النادى الثالث فى إسبانيا من حيث الشعبية والتاريخ، وأضاف: إن الزمالك سيبدأ تفعيل اتفاقية التوأمة مع النادى الإسبانى قبل مباراة المئوية.

5-فتح محمود معروف الناقد الرياضى النار على الحكم جهاد جريشة الذى أدار لقاء الزمالك أمام طلائع الجيش فى الأسبوع الثالث للدورى العام والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1 .
وقال معروف فى مقاله بجريدة الجمهورية "كنا نتوسم في الحكم جهاد جريشة أن يكون حكماً نزيهاً شريفاً لكن اتضح انه أكذوبة كبيرة في التحكيم وأنه مصاب بعمي ضربات الجزاء ويجب استبعاده من التحكيم لأنه مرض معد يصيب الحكام ضعاف الشخصية الذين يسترزقون من التحكيم والذين يتلقون تعليمات بتحديد نتائج المباريات" .
وأضاف معروف "يبدو أن عصيدة آسف قصدي جريشة قد تلقي تعليمات من عضو اتحاد الكرة إياه بالتخليص علي الزمالك بدري بدري قبل أن يقرف اتحاد الكرة في نهاية الموسم فلم يشاهد الحكم المريض بعمي ضربات الجزاء أربع ضربات جزاء للزمالك يراها الأعمي قبل المبصر فإما أنه لم يرها ولم يحتسبها وهنا يجب استبعاده نهائياً من التحكيم لعدم الصلاحية واما أنه رآها ولم يحتسبها تنفيذاً لتعليمات صدرت إليه من مسئول في اتحاد الكرة لثقتهم أن الزمالك يديره أضعف مجلس إدارة في العشرين عاماً الأخيرة والكبير فيهم يدوب يدير مركز شباب!!!
وتابع معروف "مبدئيا طلائع الجيش أفضل عشر مرات وكان يستحق الفوز عن جدارة لولا بسالة واستبسال عبدالواحد السيد الذي عاد نجماً متألقاً فوق العادة برغم مسئوليته عن هدف الطلائع لكانت هزيمة قاسية" .
واوضح "الزمالك لا يستحق التعادل والنقطة التي حصل عليها مكسب كبير فقد لعب أسوأ مبارياته هذا الموسم.. كرة عشوائية مثل التي يلعبها الفلاحون في الجرن.. الكل يجري وراء الكرة ويشلت.. لا تفاهم ولا انسجام ولا خطة.. مباراة مراكز شباب وليست مباراة فريق يسعي للفوز ببطولة قبل أن تموت هذه الأجيال دون أن تري فريقها يحصل علي بطولة يتيمة" .
وتساءل معروف قائلاً "ما هي الخطة التي وضعها حسن شحاتة وفرقة المنشدين الواقفين وراءه مثل فرقة محمد طه؟!! ما هو دور إسماعيل يوسف وأسامة نبيه والفريق تحتسب له 15 ضربة ركنية و36 ضربة حرة حول منطقة ال 18 ولا يستفيدون منها.. ما الفرق بين من يتقاضون مئات الألوف وبين مدرب يتقاضي خمسمائة جنيه ويعلم لاعبيه كيفية الاستفادة من الضربات الثابتة.. إنهم مجرد خيالات مآتة في الجهاز.. وبصراحة لم يطرأ أي جديد علي فريق الزمالك منذ تركه حسام وإبراهيم حسن" .
واختتم معروف مقاله قائلاً "لا يوجد أغبي من الذي اختار فانلة نادي الزمالك البديلة.. فانلة زرقاء كالحة لونها أجرب أضفت الكآبة علي شكل اللاعبين وأداء الفريق.. مصيبة الزمالك في إدارته" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار الرياضة اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة أبو بكر الصديق الإعدادية بدشنا :: الأنشطة التربوية-
انتقل الى: